صور من حفل خريجي ثانوية المجدل - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


خريجو ثانوية المجدل يحيون حفل ختام المدرسة الثانوية في <عين التينة>
جولاني - 18\07\2008
أحيا خريجو مدرسة مجدل شمس الثانوية - فوج 2008 - احتفالهم بإنهاء المرحلة الثانوية في <مطعم عين التينة>. وقد تخلل الاحتفال مأدبة عشاء كان الطلاب قد دعوا إليها معلمي المدرسة الثانوية وإدارتها، ليكون الاحتفال وداعياً قبل أن يخرج كل إلى حياته العملية، على اعتبار أن هذا اللقاء ربما يكون الأخير يستطيع الكل الالتقاء به. ولكن الطلاب تفاجأوا بعدم تلبية المعلمين للدعوة لتبقى الطاولة التي خصصت لهم خالية إلا من بعضهم.
ويقول الطالب عامر ابراهيم، أحد النشيطين الذين عملوا على تنظيم الاحتفال:
"لقد وجهنا الدعوة للمعلمين والإدارة ولم يخطر ببالنا أن لا تلبى دعوتنا هذه. كنا نرغب بأن نتناول طعام العشاء سوياً بروح طيبة ننهي بها المرحلة الثانوية، وربما تكون هذه الفرصة الأخيرة التي سنتمكن جميعنا من الالتقاء على هذا النحو. ولكن للأسف الشديد لم يلبي معظم المعلمين الدعوة. وقد علمنا أن مدير المدرسة هدد المعلمين ومنعهم من المشاركة بالاحتفال، وهو الأمر الذي لا نستطيع فهمه. أتوجه باسم زملائي بالشكر والتقدير للمعلمين الذين حضروا وشاركونا فرحتنا".
وكان الطلاب المحتفلين قد قابلوا المعلمين الذين حضروا الاحتفال بالتصفيق والهتاف، وقام المعلم فارس الصفدي بإلقاء كلمة ودع فيها الطلاب وتمنى لهم النجاح في حياتهم المستقبلية.
صور من الاحتفال:


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا